منتديات سبيستون الرسمي
غْـِـِـِيْـِـِـِر مُـِـِـِسَـِـِـِِجَـِـِـِلة

لأنـنـآ نـعـشـقِ التـميز والـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ يشرفنـآ إنـضمـآمڪ معنـآ فيـﮯ مـنـتـديـآت سبَيْسْتُونْ الرَّسْمِيِ| |
أثبـت تـوآجُـِدڪ و ڪـטּ مـטּ [ الـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ ..!
لـِڪي تـسـتـطـيـع أن تُـِتْـِِבـفَـِنَـِـِا [ بـِ موآضيعـڪ ومشارڪاتـڪ معنـِـِـِآ ]

شكرا
ادارة مـنـتـديـآت سبَيْسْتُونْ الرَّسْمِيِ

المواضيع الأخيرة
هلآ جميعاالجمعة نوفمبر 24, 2017 4:13 amريمي1
حرارة الهاتف الذكيالخميس سبتمبر 21, 2017 1:36 amريمي1
زهور الكرز..الساكورا.. <>الخميس سبتمبر 21, 2017 1:30 amريمي1
عيد الأضحى حول العالم Dx:الأحد سبتمبر 03, 2017 3:15 pmريمي1
فوآئد القهوهالخميس أغسطس 17, 2017 9:04 pmяιѕα
تقييمآت آلأنمي الثلاثاء أغسطس 15, 2017 2:08 pmяιѕα








شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
Λήğέł ĻǿṼέ
عضوة نجمة
عدد المساهمات : 390
تقيمي : 1
تاريخ التسجيل : 03/02/2011
العمر : 18
الموقع : نـآإويين تزوروونــي يعنـي‘’‘’هـووووع
http://4444.twilightlegend.net/

m16 هــل يعجبـك أسمك ؟

في الجمعة فبراير 04, 2011 6:18 pm
السلام عليكم ورحمة الله < ردوا السـلآم طيب

قديماً ولا زال الأجداد لهم دوراً بارزاً في تسمية الأسماء للأحفاد

والعادات المعروفة بأن يسمى الحفيد الأكبر على أسم الجد أو الجدة
...

وأحياناً يسمونه بأي أسم ...


ورويدا رويدا ......

أصبح دور الأجداد في تسمية الأسماء له لمسات بسيطة

حيث أصبح الأباء والأمهات يسمون أبنائهم بأسماء مميزة

ذات معنى وجميله في نفس الوقت
...



فكل واحد منا سُمي بأسم فهناك من يعجبه وأخر لايعجبه

وأخر قد لايطيقه ويتمنى أن يغيره ولكن لا يستطيع
..

والبعض الأخر استطاع أن يغيرهـ ..

خصوصاَ الذين يحملون أسماء لا معنى لها في اللغه وغريبه النطق !

المطلوب :

هل أسمك الحقيقي يعجبك او لايعجبك ولماذا في كلا الحالتين ..!
أو لك الرغبه بتغييره ..؟


وإذا غيرته وش تحـطه
..؟ <


تـــــ ح ـــــياتي

ميمـــــوؤ..
avatar
حنونهـ™
عضوة نجمة
عدد المساهمات : 327
تقيمي : 7
تاريخ التسجيل : 13/01/2011
الموقع : السعوديه

m16 رد: هــل يعجبـك أسمك ؟

في الأحد مارس 27, 2011 3:12 pm
صراحة انا بعششق اسمي كتتتير
ومابدي اغيييره
وتسلمي ياعسل
avatar
ريمي1
مديرة ومؤسسة المنتدى
مديرة ومؤسسة المنتدى
عدد المساهمات : 2590
تقيمي : 84
تاريخ التسجيل : 30/07/2010
العمر : 20
الموقع : في قلوبكم
http://rgoode.3oloum.org

m16 رد: هــل يعجبـك أسمك ؟

في الأحد مارس 27, 2011 8:55 pm
اسمي عاجبني
avatar
Λήğέł ĻǿṼέ
عضوة نجمة
عدد المساهمات : 390
تقيمي : 1
تاريخ التسجيل : 03/02/2011
العمر : 18
الموقع : نـآإويين تزوروونــي يعنـي‘’‘’هـووووع
http://4444.twilightlegend.net/

m16 رد: هــل يعجبـك أسمك ؟

في الإثنين مارس 28, 2011 7:49 pm
منــوؤريــن وـأنـآإأ ـأح‘ـب ـأثمــي..
avatar
kyo soyn
نائبة مديرة
نائبة مديرة
عدد المساهمات : 2038
تقيمي : 23
تاريخ التسجيل : 29/05/2011
الموقع : السعوديه (الريـآأاض)

m16 رد: هــل يعجبـك أسمك ؟

في الإثنين يوليو 04, 2011 5:01 pm
هل أسمك الحقيقي يعجبك او لايعجبك ولماذا في كلا الحالتين ..!
أو لك الرغبه بتغييره ..؟


يعجبني

وإذا غيرته وش تحـطه ..؟ <

ماني مغيرته هههههههه


يسلمووو على طرح الموضوع الرائع
avatar
@العالمة الصغيرة@
نائبة مديرة
نائبة مديرة
عدد المساهمات : 1388
تقيمي : 29
تاريخ التسجيل : 11/04/2011
العمر : 16
الموقع : في قلب كل من يحبني ..~

m16 رد: هــل يعجبـك أسمك ؟

في الجمعة يوليو 15, 2011 12:45 pm
انا احب اسمي كثيرا فهو اسم الامراة الوحيدة المذكور في القران وهي مريم ابنة عمران

و هناك سورة كاملة باسمي فكيف لي ان لا احب اسمي

لكن هناك اسما ء فتيات ايضا احبها مثل

تمارا

ديمة

لمى

بنفسج

حنين

راما


و طبعا على راس كل هاذي الاسماء مريم
avatar
رفيف
رئيسة قسم
رئيسة قسم
عدد المساهمات : 923
تقيمي : 7
تاريخ التسجيل : 15/07/2011
العمر : 19
الموقع : في البيت ..

m16 رد: هــل يعجبـك أسمك ؟

في الجمعة يوليو 15, 2011 12:58 pm
نعم اكيييييد بس انا حاسة ان اسمي نادر الوجود لهاذا يعجبني :D :) Razz
avatar
@العالمة الصغيرة@
نائبة مديرة
نائبة مديرة
عدد المساهمات : 1388
تقيمي : 29
تاريخ التسجيل : 11/04/2011
العمر : 16
الموقع : في قلب كل من يحبني ..~

m16 رد: هــل يعجبـك أسمك ؟

في الأحد يوليو 17, 2011 1:32 pm
بالفعل انا شخصيا احب اسم رفيف لكن انا توي سمعت عنه لمل تسجلت فاعجبني

بس ايش معنى اسمك يا رفيف
avatar
twix
نائبة مديرة
نائبة مديرة
عدد المساهمات : 1626
تقيمي : 117
تاريخ التسجيل : 09/07/2011
العمر : 19
الموقع : ×

m16 رد: هــل يعجبـك أسمك ؟

في الأحد يوليو 17, 2011 2:30 pm
لالالا انت فهمتيها خطا اسمها ليس رفيف بل شخصيتها المفضله في دروبي مع دوريمي :o
avatar
@العالمة الصغيرة@
نائبة مديرة
نائبة مديرة
عدد المساهمات : 1388
تقيمي : 29
تاريخ التسجيل : 11/04/2011
العمر : 16
الموقع : في قلب كل من يحبني ..~

m16 رد: هــل يعجبـك أسمك ؟

في الأحد يوليو 17, 2011 2:35 pm
اااااااااااااااااااااااااااااه فهمت
avatar
@العالمة الصغيرة@
نائبة مديرة
نائبة مديرة
عدد المساهمات : 1388
تقيمي : 29
تاريخ التسجيل : 11/04/2011
العمر : 16
الموقع : في قلب كل من يحبني ..~

m16 رد: هــل يعجبـك أسمك ؟

في الأحد يوليو 17, 2011 2:35 pm
طيب ايش اسمها الحقيقي
avatar
twix
نائبة مديرة
نائبة مديرة
عدد المساهمات : 1626
تقيمي : 117
تاريخ التسجيل : 09/07/2011
العمر : 19
الموقع : ×

m16 رد: هــل يعجبـك أسمك ؟

في الأحد يوليو 17, 2011 2:45 pm
اسمها الحقيقي هو: ريم Razz
avatar
Kim seon~>
عضوة ستاار
عدد المساهمات : 344
تقيمي : 12
تاريخ التسجيل : 18/07/2011
العمر : 17
الموقع : فـــي خيــآلي الوآسسـع ~> عآلمي الخآص.
http://rgoode.3oloum.org/profile?mode=editprofile

m16 رد: هــل يعجبـك أسمك ؟

في الثلاثاء يوليو 19, 2011 6:00 am
وعليكم السلام ورحمته الله وبركاته

هههههههههههههههههههه اناا احب اسمي حقاا (سمر) مميز حقا ^^

ومن ضمن الأسملاء التي احبها:-

1- ليان

2- اثير

3- امواج

4-ريم او ريما كلهم احبهمـ

سلام
avatar
قمر
عضوة كسولة
عضوة كسولة
عدد المساهمات : 15
تقيمي : 0
تاريخ التسجيل : 27/08/2011
الموقع : قوقل

m16 رد: هــل يعجبـك أسمك ؟

في السبت أغسطس 27, 2011 7:49 pm
تسلمي يا ورده انا احب اسمي و انتي
avatar
shahad
عضوة نجمة
عدد المساهمات : 218
تقيمي : 3
تاريخ التسجيل : 11/08/2011
العمر : 20
الموقع : :)

m16 رد: هــل يعجبـك أسمك ؟

في الأحد أغسطس 28, 2011 12:20 am
انا احب اسمي ولا افكر ان اغيره
avatar
shahad
عضوة نجمة
عدد المساهمات : 218
تقيمي : 3
تاريخ التسجيل : 11/08/2011
العمر : 20
الموقع : :)

m16 رد: هــل يعجبـك أسمك ؟

في الأحد أغسطس 28, 2011 12:21 am
مشكوره على السؤال
avatar
©ٳڶﻦ ــصل ٵﻟأﺳ ـوڊ
مشرفة الستايلات
عدد المساهمات : 129
تقيمي : 9
تاريخ التسجيل : 06/01/2011
العمر : 20
الموقع : mIDdeL oF nO wHEre!!alONe
http://animecity.banouya.net

m16 رد: هــل يعجبـك أسمك ؟

في الخميس سبتمبر 29, 2011 8:51 am
أكيــد يعجبنــي إسمي للأسباب التــالية//
1-ذُكِــرَ إسمي14 مرة في القــــرآن الكـــريمـ
2-كيف لـا أحبه وقد إختارهـ لي والداي
3-أيضاً لهـ معاني كثيرة منهـــا::..الجنـــــــــــــة..::
v
v
v
v
جت على بالي فكرة ليــه ماأسوي لغـــز وإنتو إحزرواOK
avatar
زهور الريف
عضوة نشيطة
عدد المساهمات : 29
تقيمي : 0
تاريخ التسجيل : 18/11/2011
الموقع : السعوديييييية

m16 رد: هــل يعجبـك أسمك ؟

في الجمعة ديسمبر 16, 2011 7:09 pm
[/img] انااسمي بيعجبني كتيييييروشكرا
avatar
دمعة فرح
عضوة نجمة
عدد المساهمات : 156
تقيمي : 1
تاريخ التسجيل : 03/11/2011
الموقع : فى مجرة درب التبانة

m16 رد: هــل يعجبـك أسمك ؟

في السبت ديسمبر 17, 2011 7:08 am
وانا بحب اسمى كتير ومعانه حلو كثير وما احب اني اغيرو
ومن الاسماء التى احبها ريم و رنيم
avatar
twix
نائبة مديرة
نائبة مديرة
عدد المساهمات : 1626
تقيمي : 117
تاريخ التسجيل : 09/07/2011
العمر : 19
الموقع : ×

m16 رد: هــل يعجبـك أسمك ؟

في الثلاثاء ديسمبر 20, 2011 12:35 pm
وعليـــــــــــــكم الـــسلامــ..يقول المثل.(سلام ثم كلام)ههههــ...
احب اسمي كثيرا مع انه مشهوور كل من في البدان يسمون هذا الاسم ...لم افكر بتغيير اسمي العزيز في قلبي
ان غيرته سأشر بشئ تغير بحياتي شئ فارقته
قد اعتدت عليه لم افارقه طول عمري شئ اختاره لي والدي ..والدتي ....

لن اغير اسمي اسمي لن اغيره

avatar
h a d e e l
نائبة مديرة
نائبة مديرة
عدد المساهمات : 1518
تقيمي : 27
تاريخ التسجيل : 09/05/2012
الموقع : جالسه بالبيت
http://rgoode.3oloum.org/profile?mode=editprofile

m16 رد: هــل يعجبـك أسمك ؟

في الجمعة مايو 18, 2012 5:48 pm
عجبني اسمي مايحتاج تغيير
avatar
فرآولهه..!
عضوة مطرودة
عضوة مطرودة
عدد المساهمات : 1924
تقيمي : 10
تاريخ التسجيل : 01/04/2012
العمر : 17
الموقع : ✗ ┋ ﺑﺑﯾﭠ ﺧﺧۆﺂﻟﻟﯾﯾ (

m16 رد: هــل يعجبـك أسمك ؟

في الجمعة مايو 18, 2012 6:03 pm
انا يعجبني لانه
غريب
عجيب
نادر
وهو


روز
avatar
عبير الزهور
عضوة نجمة
عدد المساهمات : 1300
تقيمي : 5
تاريخ التسجيل : 27/12/2011
العمر : 17
الموقع : الجزائر

m16 رد: هــل يعجبـك أسمك ؟

في الجمعة مايو 18, 2012 7:47 pm
طبعا وهو نهلة
avatar
ღ.. شوكولـآينـ .. ღ
عضوة مطرودة
عضوة مطرودة
عدد المساهمات : 1929
تقيمي : 34
تاريخ التسجيل : 01/06/2012
العمر : 16
الموقع : ڢ آلبۑٺـ ... ~ ٺحْدِيْدِاً آلڝآلهـ

m16 رد: هــل يعجبـك أسمك ؟

في الأحد يونيو 03, 2012 4:37 am
اسمي عاجبني مره
avatar
نـٍـٍغممـِـــِة فرٍرٍرٍحْ
عضوة مطرودة
عضوة مطرودة
عدد المساهمات : 600
تقيمي : 8
تاريخ التسجيل : 01/06/2012
العمر : 17
الموقع : •| أَلْسُعُوُدِيَهْ تَحْدِيْدِاً جَدُةْ |•
http://hlo0oma.3arabiyate.com/

m16 رد: هــل يعجبـك أسمك ؟

في الأحد يونيو 03, 2012 4:39 am
اسمي أحلام
ومررررررا عاجبني
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى